الاثنين، 7 أكتوبر 2013

جمــــــــــــــــــال الفتــــــــــــــــــــــــاه

جمــــــــــــــــــال الفتــــــــــــــــــــــــاه


سوف تقرئها لاحقا عندما يقوم من قرءها بنشرها
القصة دي لو لم تقرئها ألان


هي قصــة فتاة أحبها الجميـع , ولكن من تزوجها ؟!

بتمني منك قرائتهــاا للنهاية , وأستخــلااص  العبره منهــا
.

.

.
يحكى أن فتى قــال لأبيه: أريد الزواج من فتاة رأيتهــا ,
وقد عجيني جمالها وسحر عيونهــا ,

رد عليـه وهو فرح ومسرور وقــال: أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك بابني ؟!

فلما ذهبـا ورأى الأب هذه الفتاة أعجب بها وقــال لأبنه :
اسمع بابني هذه الفتاة ليست من مستواك
وأنت لـا تصلح لهـا هذه يستهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي

أندهش الولــد من كــلام أبيه وقــال له :
كــلا بل أنا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ,

تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة
وعندما قصـا للضــابط قصتهمـا قــال لهم:

احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد ( الولد أم الاب )

ولما رآهـا الضابـط وأنبهر من حسنها وفتنته قال لهم :
هذه لـا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي

وتخاصم الثــلاثة وذهبوا إلى الوزير
وعندما رآهــا الوزير قــال: هذه لـا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة
وعندما حضروا قــال : أنا سأحل لكم المشكلة احضروا الفتـاة
فلما رآهــا الأمير قال هذه : لـا يتزوجها إلا أمير مثلي

وتجــــادلوا جميعــــآآآ ]

ثم قــالت الفتاة أنا عندي الحل !!

سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا أنا من نصيبه ويتزوجني
وفعــلآآ ركضت وركـض الخمسة خلفها ( الشاب والأب والضابط والوزير والأمير )

وفجأة وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقة ,
ثم نظرت عليهم الفتـاة من أعلى وقـالت : هل عرفتم من أنــا !!
أنا الدنيـــا !!
أنا التي يجري خلفي جميع الناس
ويتسابقون للحصول علي

ويلهون عن دينهم في اللحــاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي


هناك تعليقان (2):

  1. الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

    ردحذف
  2. سوف تقرئها لاحقا عندما يقوم من قرءها بنشرها
    القصة دي لو لم تقرئها ألان


    هي قصــة فتاة أحبها الجميـع , ولكن من تزوجها ؟!

    بتمني منك قرائتهــاا للنهاية , وأستخــلااص العبره منهــا
    .

    .

    .
    يحكى أن فتى قــال لأبيه: أريد الزواج من فتاة رأيتهــا ,
    وقد عجيني جمالها وسحر عيونهــا ,

    رد عليـه وهو فرح ومسرور وقــال: أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك بابني ؟!

    فلما ذهبـا ورأى الأب هذه الفتاة أعجب بها وقــال لأبنه :
    اسمع بابني هذه الفتاة ليست من مستواك
    وأنت لـا تصلح لهـا هذه يستهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي

    أندهش الولــد من كــلام أبيه وقــال له :
    كــلا بل أنا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ,

    تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة
    وعندما قصـا للضــابط قصتهمـا قــال لهم:

    احضروا الفتاة لكي نسألها من تريد ( الولد أم الاب )

    ولما رآهـا الضابـط وأنبهر من حسنها وفتنته قال لهم :
    هذه لـا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي

    وتخاصم الثــلاثة وذهبوا إلى الوزير
    وعندما رآهــا الوزير قــال: هذه لـا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

    وأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة
    وعندما حضروا قــال : أنا سأحل لكم المشكلة احضروا الفتـاة
    فلما رآهــا الأمير قال هذه : لـا يتزوجها إلا أمير مثلي

    [ وتجــــادلوا جميعــــآآآ ]

    ثم قــالت الفتاة أنا عندي الحل !!

    سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا أنا من نصيبه ويتزوجني
    وفعــلآآ ركضت وركـض الخمسة خلفها ( الشاب والأب والضابط والوزير والأمير )

    وفجأة وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقة ,
    ثم نظرت عليهم الفتـاة من أعلى وقـالت : هل عرفتم من أنــا !!
    أنا الدنيـــا !!
    أنا التي يجري خلفي جميع الناس
    ويتسابقون للحصول علي

    ويلهون عن دينهم في اللحــاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي

    ردحذف

اجمل المشـــــاركات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة