الأحد، 1 سبتمبر 2013

في ظلمــــــــــات التاريــــــــــخ


في ظلمــــــــــات التاريــــــــــخ


!!!!!!!!!


اي تاريخ ؟؟؟؟؟؟؟






انه تاريخ الرجال الذين ما ملو حتى يكون لهم صوت يهز ارجاء السماء زاحفين نحو هدف في الحياة


يحملون في جوانحهم هم هذا الدين الذي صار كشبح الغريب يسعى بيننا في كل حين وينادي باعلى صوته هيا امتي انهضي هيا افيقو؟؟


ينادي ويعلو صوته


اين رجالي ؟؟ اين احفادي؟؟ اين من رفعو اسمي؟؟ اين من انتصرو لي؟؟


انا دينكم انا من نزل بي نبيكم انا من ستبصر بي العميان في سيرهم انا من حرسكم ورفعكم فصرتم امام القوافل اسياد واما الجحافل اسودا وفرسان؟


اتبتعدون عني الان !! اتتركوني حزيننا شريدا!! هل صرت في اقوالكم ونزعتموني من صدوركم واعمالكم وافعالكم ؟؟؟


انطلق الدين بعد هذا وانا اسمع صوته واهرول خلفة لعلي ادرك شيئ من اثره
!!

فتبسم لي قائلا
!!!

هذا ليس مكاني يا احمد ارجع الى واطنك ونظر الى اهلك وبلدك


ونظر لي الان اما ترى ملابسي قد مزقت ودياري كيف هدمت وحياتي كيف صارت جحيما بعد ان كنت عزيزا كريما ؟؟؟


وتاريخي كيف صار وارق


ارجع يا احمد !! فاني راحل عنكم


وعندما تعودون فأنا حبيبكم وانا طبيبكم


استودعك الله


رحل الدين ورجعت انا مرة اخرى الي دياري واهلي


وانا عائد نظرت الى التاجر كيف يغش في سلعتة


والى البائع كيف يحلف علي شيئ ليس موجودا في بضاعته


والى المقهى كيف يلتفون الناس حوله لينتظرو ان يشاهدو مباراه في

حين تبني الكنائس اليهودية في القدس ويهدم اللاقصى ؛ ويشرد الاطفال ويذبح



الرجال وتستحيا النساء
..

نظرت وادركة انه التاريخ


كيف سيذكرنا ؟؟


تقلبت الامور علي وراجعت متاسفا انظر ولرفع رأسي الى السماء وانادي


(يارب الدين دينك فنتصر؛ اعصف بجبار اشر؛ اجعل جموع المعتدي اعجاز نخل منقعر)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجمل المشـــــاركات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة